أهلاً بك في ألايكا ........ أَعمالٌ لها أَهدافٌ يُحبُّها كُلُّ أَعضائها
الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة: الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة

مبدأ ألايكا

السواعد المتكاتفة و القلوب المتحابّة بإمكانها أن تصنع المعجزات، و بالحبّ يحيا الإنسان

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية
خدمات تجارية مقابل أسعار معقولة مع موسوعة شاملة تخدم الفرد و المجتمع

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

مفاجآت سارة بانتظارك قريباً نخدم فيها جميع التجار و المسوقين و المهتمين بالنشاطات التجارية كافة بالجملة و المفرد، نقوم حالياً بتجهيز وسائل انتقالنا إلى العمل بإطار يضمن لنا تحقيق المنفعة المتبادلة بما يضمن لنا الوصول إلى أهدافنا و غاياتنا المعلنة، نشكرك لصبرك و متابعتك لنا.
أحدث المواضيع

الأربعاء، 26 مايو 2021

الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة

الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة

.........


الأُخوّة الإنسانيَّة، الأُخوَّة الإيمانيَّة، الأُخوَّة في الله، بيت العائلة، الأُسرة السّعيدة، السّعادة الحقيقيّة، إحداث التأثير العالمي المطلوب
ألايكا الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة


.........

الأُخوّة الإنسانيَّة، الأُخوَّة الإيمانيَّة، الأُخوَّة في الله، بيت العائلة، الأُسرة السّعيدة، السّعادة الحقيقيّة، إحداث التأثير العالمي المطلوب، و المزيد في هذا المحتوى، الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، من أبواب ألايكا الثابتة، في ألايكا

.........

 

مرحباً بك:

هل تبحث عن دفء بيت العائلة؟

هل تريد أن تكون من أفراد الأسرة السعيدة؟

هل تريد الحصول على السعادة الحقيقية؟

هل تبحث عن الأُخوّة الإنسانيَّة؟

هل تبحث عن إحداث التأثير العالمي المطلوب؟

إذاً: فأنت في المكان المناسب و بين يديك الآن الموضوع الّذي يحتوي على ما تريده أنت.

ألايكا تضع بين يديك الآن:

الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة

في المحتوى الّذي بين يديك الآن.

 

فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة:

عضو (فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة)، سواءٌ كان قد انضمَّ إلى (طاقم عمل ألايكا) للأعمال التجاريَّة أو لم ينضمَّ إليه، هُوَ كلُّ عضوٍ من أعضاء ألايكا (ذكراً كان أو أُنثى) ملأَ بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) و أرسلها إلينا مع الملفات المطلوبة المذكورة فيها.

إنَّ انضمامك إلى (فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) يعني أنك قد أصبحت ضمن قائمة أعضاء ألايكا المؤهّلين للاستفادة من خدماتنا المجانيَّة الّتي نُقدِّمُها إلى أعضائنا الأعزاء، المذكورة في القسم الأوَّل (خدمات ألايكا المجانية لأعضائنا)، الموجودة في قسم (خدمات ألايكا) ضمن (أبواب ألايكا الثابتة).

للمزيد من المعلومات عن خدمات ألايكا اُدخل ... هنا

هذا يعني: أنك قد حصلت على الاستحقاق الكامل في نشر جميع مشاركاتك على موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن و استفادتك القصوى من عمليَّة الترويج العالميّ الّتي نقومُ بها لأجلك عبر كافّة القنوات التابعة لنا.

بعد تعبئتك بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا) مع سيرتك الذاتيَّة بشكل ملف وورد قابل للتعديل و إرسالها إلينا مع أحدث صورة شخصيَّةٍ إليك، يُرجى تفضلك بإيصال مشاركاتك إلينا من خلال تعبئتك بيانات (استمارة مشاركتك الإبداعيَّة للنشر في ألايكا الموسوعيَّة)؛ لتأخذ طريقها في النشر على موقعنا الرّسميّ (هذا الّذي أنت فيه الآن).

لتعبئتك بيانات استمارة مشاركتك الإبداعيَّة للنشر في ألايكا الموسوعيَّة اُدخل ... هنا

 

توضيح:

مشاركاتك تعني: أيّ إبداع من إبداعاتك تقوم (ين) أنت بنشره في فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة؛ ليأخذ طريقه في النشر على موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن، ضمن أحد الأقسام المرتبطة بموضوع محتوى إبداعك (منشورك)، بغَضِّ النظر عمَّا كان المحتوى موجّهاً للكبارِ أَو للصغار، سواءٌ كان إبداعك هذا عبارة عن أحد أو عدد أو جميع الأشكال التالية:

(1): أنشودة.

(2): خاطرة.

(3): رواية.

(4): صورة.

(5): عمل يدويّ.

(6): قصّة.

(7): قصيدة.

(8): لوحة فنيَّة.

(9): مقال.

و/ أو أَيّ شكل من أشكال الإبداع الأُخرى، بمختلَفِ العُلومِ و المعارف، و في شتَّى مجالات الحياة.

 

تلميح:

إِنَّ مشاركاتك في فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، بعد نشرها في موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن، ستكون دليلاً حَيَّاً على إبداعاتك و مهاراتك أمام الجمهور، لذا: يُرجى تفضلك بمشاركتك مشاركاتك هذه مع كُلِّ أصدقائك و معارفك جميعاً؛ لغرض ترويجك إبداعاتك و مهاراتك أمامهم قاطبةً دون استثناء.

 

فائدة:

بعد تعبئتك بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا) و إرسالها إلينا مع الملفات المطلوبة المذكورة فيها، سنقومُ بعمل صفحة خاصّة بك ضمن قسم أعضاء ألايكا.

 

تلميح:

إِنَّ صفحتك الخاصَّة ضمن قسم أعضاء ألايكا، هي إحدى وسائل الترويج العالميّ الّتي نقومُ بها لأجلك؛ لغرض الترويج لإبداعاتك و مهاراتك، لذا: يُرجى تفضلك بمشاركتك صفحتك هذه مع جميع أصدقائك و معارفك جميعاً.

 

تذكيران:

(1): مجرّد انضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة و نشرك مشاركاتك فيها و من ثمَّ نشر مشاركاتك هذهِ على موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن، دون أن تقوم (ين) بتعبئة بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا) و إرسالها إلينا مع الملفات المطلوبة المذكورة فيها، يوقِفُ استحقاقك في حصولك على صفحة خاصّة بك ضمن قسم أعضاء ألايكا، و بالتالي: لن يتمّ سرد اسمك ضمن قائمة أعضاء ألايكا، حتَّى تقوم (ين) بتعبئة بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا) و إرسالها إلينا مع الملفات المطلوبة منك.

إن عدم تعبئتك (استمارة عضويَّة ألايكا) و/ أو عدم إرسالها إلينا مع الملفات المطلوبة منك، قد يُؤدِّي إلى تجميد استفادتك من مشاركاتك الّتي تقوم (ين) أنت بنشرها في فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة؛ بتأجيل نشرها على موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن؛ لحين تعبئتك (استمارة عضويَّة ألايكا) و إرسالها إلينا مع الملفات المطلوبة منك.

(2): جميع أعضاء ألايكا، بقسميها الاثنين معاً، طاقم عمل ألايكا للأعمال، و فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، و كلّ مَن لَه عَلاقة مع ألايكا، سواءٌ كان من المستثمرين أو الْمُستثمِرات، أو كان يحملُ صفةً أُخرى أيَّاً كانت، ذكوراً و/ أو إناثاً، يكونون مُلزمين (طوعاً و ليس كَرهاً) بجميع محتوى نظام ألايكا الداخلي.

لاطلاعك على محتوى نظام ألايكا الداخلي اُدخل ... هنا

 

مُلاحظة:

إِنَّ انضمامك إلى (نادي ألايكا الثقافي) ضمن مجموعات جوجل، لا يعني انضمامك إلى طاقم عمل ألايكا للأعمال، و كذلك لا يعني انضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، و بالتالي لا يعني انضمامك إلى أعضاء ألايكا مُطلقاً.

إنَّ انضمامك إلى (نادي ألايكا الثقافي) يعني (فقط) قدرتك على نشر مشاركاتك بنفسك بشكلٍ مُباشرٍ على صفحات (نادي ألايكا الثقافي)، و ستصل مشاركاتك آنذاك إلى جميع أعضاء (نادي ألايكا الثقافي) حصراً، دون وصولها إلى الجمهور.

انضمامك إلى (نادي ألايكا الثقافي) لا علاقة لَهُ بانضمامك إلى أعضاء ألايكا، بقسميهما الاثنين معاً أو أحدهما، و بالتالي: فإِنَّ مُجرَّد انضمامك إلى (نادي ألايكا الثقافي) دون انضمامك إلى أعضاء ألايكا لا يؤهّلك للاستفادة من خدماتنا المجانيَّة الّتي نُقدِّمُها لأعضائنا الأعزاء (ذكوراً و إناثاً)، بما فيها عدم تأهيلك لنشر مشاركاتك على موقعنا الرّسميّ هذا الّذي أنت فيه الآن، مِمَّا يحرمك فرصة وصول مشاركاتك إلى الجمهور، كما يحرمك فرصة استفادتك من الاستحقاقات الأُخرى ذات العَلاقة.

 

تلميح:

يمكنك الانضمام إلى نادي ألايكا الثقافي؛ بغرض نشرك مشاركاتك بنفسك في نادي ألايكا الثقافي، و في الوقت ذاته أيضاً يمكنك الانضمام إلى أعضاء ألايكا، بقسميهما معاً أو أحدهما؛ بغرض استفادتك من الاستحقاقات الّتي نُقدِّمُها لأعضائنا الأعزاء (ذكوراً و إناثاً).

لانضمامك إلى نادي ألايكا الثقافي اُدخل ... هنا

 

شروطُ الموافقة على نشر مشاركاتك في ألايكا:

نوافِقُ على نشرِ مشاركاتك في ألايكا، في حالِ توفُّرِ الشروطِ التاليةِ لديك:

(1): حصولك على عضويَّة ألايكا بعدَ تقديمك إِلينا (استمارة عضويَّة ألايكا) وَ تأَكيدنا عضويِّتك من خلال إِنشائنا صفحةً خاصَّةً بك ضمن قسم (أَعضاء ألايكا) وَ أَصبحَ اسمك مُدرجاً ضمن قائمة الأَعضاء.

(2): التزامك التامّ بجميع بنود (سياسة مجتمع ألايكا).

لاطلاعك على سياسة مجتمع ألايكا اُدخل ... هنا

(3): أَن لا يكون المحتوى من الأُمور المحظورة في ألايكا المذكورة في قسم (محظورات ألايكا).

لاطلاعك على محظورات ألايكا اُدخل ... هنا

(4): أَن يكون المحتوى من الأُمور المسموح بها في ألايكا المذكورة في قسم (مسموحات ألايكا).

لاطلاعك على مسموحات ألايكا اُدخل ... هنا

(5): أَن يكون عمُرُك لا يقلُّ عن السن القانونيِّ البالغ (18) ثمانيةَ عشرَ عاماً، وَ في حال كانَ عمُرُك أَقلُّ من (18) ثمانية عشر عاماً، فإِنَّ عضويتك تعُطيك مزايا متعدَّدة بانضمامك إِلى ألايكا، منها: دخولك في دورات تدريبيَّة خاصَّةٍ لتأَهيلك بشكلٍ تدريبيٍّ عمليٍّ كي تكونَ قادراً على المشاركة الفعليِّةِ المطلوبةِ وَ إِحراز التأَثير العالميّ المطلوب وَ الّذي نشجِّعُك عليه دائماً نحنُ ألايكا، وفقاً للقواعد المتبعةِ لدينا في هذه الدورات التدريبيَّة، على أن يكون انضمامك قد تمَّ بموافقة ولي أمرك، في حال كانَ عمُرُك أَقلُّ من (18) ثمانية عشر عاماً.

هذهِ الدورات التدريبيَّة سنعلُنُ عنها في حينهِ إِن شاءَ اللهُ تعالى ضمن قسم (الربح مع ألايكا).

علماً: أَنَّهُ يمكِنُنا أَن نوافِقَ على نشرِ مشاركاتك في ألايكا إِن كانَ عُمُرك أَقل من (18) ثمانية عشر عاماً؛ في حالَ أَثبَتَتْ مشاركاتك لنا جدارتها وَ إِبداعها المتميِّز الفريد، مع أخذك بنظر الاعتبار: أَنَّ اسمك سيكونُ مُدرجاً ضمن قائمة أَعضاء ألايكا، إِلَّا أَنَّ الموافقة على نشر مشاركاتك ستكونُ مرهونةً بما مَرَّ ذكرُهُ في أعلاه.

(6): أَن يكون مُحتوى مشاركاتك فريداً وَ مُتميِّزاً وَ إِبداعيِّاً وَ يحتوي على مضامينٍ جديدةٍ يمكِنُها أَن تُحدِثَ التأَثير العالميّ المطلوب منَّا نحنُ ألايكا اِستناداً إِلى جميعِ بنود (أهداف ألايكا).

لاطلاعك على أهداف ألايكا اُدخل ... هنا

(7): أَن يكون محتوى مشاركاتك حصريٌّ بنا نحنُ (ألايكا) فقط، على غرار المشاريع المعروضة للاستثمار في قسم (مشاريع ألايكا)، بأَن لا يكون منشوراً سابقاً في أَيِّ جهةٍ أُخرى، سواءٌ كان ذلكَ النشرُ ورقيِّاً أَو كان إِلكترونيِّاً، وَ أَن يرتقي إِلى مُستوى النشر، بأَن يكونَ حاوياً على الحدِّ الأَدنى مِن مقوِّمات النشر أَمام الجمهور، علماً: أَنَّنا نقومُ بينَ الحينِ وَ الآخَرِ بإِجراءِ عمليِّاتِ الرصد وَ التقصِّي في شبكة الإنترنت العالميَّة عن المشاركات المنشورة في ألايكا للتأَكُّدِ من عدم مخالفتك هذا الشرط، وَ في حالِ مخالفتك هذا الشرط ستُعرِّضُ نفسك لتجميد عضويتك لمدَّةٍ لا تقلُّ عن (90) تسعينَ يوماً تبدأُ من تاريخ اكتشافِنا مخالفتك لهذا الشرط، وَ في حالِ تكرارِ المخالفةِ مرَّةً أُخرى يتمُّ تجميدُ جميعَ المزايا الممنوحةِ إِليك، بالإِضافةِ إِلى العقوبةِ السابقةِ الذكر، وَ في حالِ تكرارك المخالفة للمرَّةِ الثالثةِ يتمُّ تجميدُ عضويِّتك تجميداً دائماً مدى الحياة، وَ لن نقبلَ مشاركاتك بعدَ ذلك مُطلقاً، وَ كذلك يتمُّ تجميدُ جميع المزايا الممنوحة إِليك تجميداً دائماً مدى الحياة.

علماً: في حالِ تجميد عضويتك مدى الحياةِ، سنضعُ أَمامَ الجمهورِ علامةً بذلكَ في صفحتك الخاصَّة بك الموجودة المشار إِليها ضمن قسم أعضاء ألايكا، وَ نمتلِكُ نحنُ ألايكا كاملَ الحقِّ في الإبقاءِ على صفحتك هذه وَ العلامةَ الدالّةِ على مخالفاتك المتكرِّرةِ، أَو حذفها نهائيِّاً من قائمة أعضائنا، دُونَ أَن يحقَّ لك الاعتراضُ مُطلَقاً على هذا الإِجراء.

فيما يخصُّ مشاركاتك المنشورة لدينا، نسمَحُ لك، إِن رغبت أَنت بذلك، بإِعادتك نشرها في جهةٍ أُخرى، ورقيَّةً كانت أَو إِلكترونيَّةً، في حالِ مرورِ مُدَّةٍ لا تقلُّ عن (210) مائتينِ وَ عشرة يوماً مِن تاريخِ نشرها لدينا، أَيّ: بعدَ مرورِ مُدَّةٍ لا تقلُّ عن (7) سبعةِ أَشهُرٍ من تاريخِ نشرها لدينا.

يُستثنى رئيس تحرير ألايكا من الشرط السابع هذا جُملةً وَ تفصيلاً.

لاطلاعك على مشاريع ألايكا اُدخل ... هنا


اتبع هذه الإرشادات لترسل إلينا استمارتك بكل سلاسة:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة ألايكا على يوتيوب ... من هنا


رسوم انضمامك إلى ألايكا:

حول قيمة رسوم انضمامك إلينا انظر القرار رقم 1 لسنة 2022 ... من هنا

 

خطوات انضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة:

(1): اضغط على رابط (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة).

(2): قم بتعبئة بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة).

(3): اضغط على إرسال (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة).

لتعبئتك بيانات استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة اُدخل ... هنا

 

حول استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة:

لأجل انضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، يُرجى تفضلك بتعبئة بيانات (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) و إرسالها إلينا مع المرفقات المطلوبة.

عبر بريدنا الإلكتروني الخاص بنا، سيصلك ردُّنا بالاستلام خلال (72) ساعةٍ، وَ إِن لَم يصلك رَدُّنا فاعلم (ي) أَنَّ استمارتك هذهِ وَ مرفقاتها لَم تصل بريدنا، وَ إِذا كانَ لديك أَيّ سؤالٍ أَو استفسارٍ فتواصل (ي) معنا عبر أيّ وسيلة تناسبك من وسائل التواصل المباشرة معنا الموجودة جميعها على موقعنا الرّسميّ بما فيها الواتساب المباشر مع رئيس التحرير الوسيط الاستثماري المسؤول في ألايكا.

بعد إرسالك (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) يمكنك التواصل معنا عبر أيّ وسيلة تناسبك من وسائل الاتصال المباشرة معنا المذكورة في قسم التواصل مع ألايكا.

لاختيارك وسيلة التواصل مع ألايكا اُدخل ... هنا


إضاءة:

عند تواصلك معنا عبر بريدنا الإلكتروني، سنرسل لك ردَّاً باستلامنا بريدك هذا، كذلك نرسل لك ردَّاً باستلامنا استمارة عضويتك في ألايكا، ردَّنا هذا يكون ملحقاً بالردّ التلقائي المؤتمت، بين (25) ساعة إلى (72) ساعة سيخبرك وسيطنا الاستثماري المسؤول أو فريق دعم ألايكا باستلامنا رسالتك هذه مع مرفقاتها، فقط انتبه جيّداً إلى وصول ردَّنا هذا إليك، راجع صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني خلال الفترة المحدَّدة سلفاً، و إذا لم تجده في صندوق الوارد، فراجع صندوق الـ (سبام) لديك، أحياناً لأسبابٍ برمجيَّةٍ لديه، ظنَّاً منه أنَّها رسائل إلكترونيَّة مُزعجة، أو لأسبابٍ تتعلّق ببريدك أنت، فإنَّ ردودنا عن رسائلك أو رسائلنا الّتي نرسلها إليك، بدلاً من وضعها في صندوق الوارد لديك، يقوم الجيميل بوضعها في صندوق الـ (سبام)، فراجعه أيضاً؛ لتتأكّد من وصول ردودنا اليدويَّة غير المؤتمتة و رسائلنا إليك.

 

ملاحظة شديدة الأهميَّة:

يقوم (فريق دعم ألايكا) بمهمة استلام الرسائل الواردة إلينا و معالجتها لاحقاً حسب سياقات العمل المعمولة لدينا، و من مهام (فريق دعم ألايكا) هو استلام و معالجة (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) الواردة منك، و أيّ نقصٍ في بيانات هذه الاستمارة أو أي نقصٍ في الوثائق المطلوبة منك معها، كأن تكون أنت (مثلاً) قد أهملت إرسال أحدث صورةٍ شخصيَّةٍ إليك مع استمارة البيانات هذه، أو أنَّ صورتك الشخصيَّةَ ليست بجودةٍ عالية الدقة، أو أنَّ سيرتك الذاتيَّة ليست باللّغة العربيَّة، أو أنَّ بيانات الاستمارة ناقصة المعلومات، أو أنَّ الوثائق المطلوبة منك غير مرفقة معها، فإنَّ (فريق دعم ألايكا) يعتبر رسالتك هذه غير موجودة أصلاً و سيقوم بحذفها على الفور دُونَ أن يُعلِمَك بذلك، و لإهمالك أنت هذه النقاط المهمَّة سوف لن تستفيد أنت شيئاً من إرسال هذه البيانات غير الكاملة، لذا: قبلَ أن ترسل إلينا (استمارة عضويَّة ألايكا لانضمامك إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة) يجب عليك أن تتأكد أنت أوَّلاً أنك قد ملئت كافّة بيانات هذه الاستمارة و أنك قد أرفقت معها سيرتك الذاتيَّة باللغة العربيَّة حصراً في ملف وورد قابلٍ للتعديل، و أنك أيضاً قد أرفقت معها أحدث صورةٍ شخصيَّةٍ إليك ذاتِ جودةٍ عالية الدقة، و تأكد أنَّ جميع المعلومات الّتي ترسلها أنت (بما فيها سيرتك الذاتيَّة) هي باللّغة العربيَّة حصراً، لأنَّ أيَّ لُغةٍ أخرى غير العربيَّة تُرسل بها بياناتك أو سيرتك الذاتيَّة سيؤدي ذلك إلى حذف رسالتك فوراً و لن يأخذها (فريق دعم ألايكا) بعين الاعتبار مطلقاً، نحن ألايكا موجودون هنا لأجل أن نقدِّم لك الدعم المناسب إليك وفق إمكانياتنا المتاحة، و يتوجّبُ عليك الالتزام الكامل بجميع سياقات العمل لدينا؛ ليستطيع (فريق دعم ألايكا) تأدية مهامّه على أكمل وجهٍ و بأسرع وقتٍ ممكنٍ أيضاً، و شكراً لمراعاتك جميع هذه النقاط الّتي ذكرناها إليك في أعلاه.

 

الأُخوّة الإنسانيَّة، الأُخوَّة الإيمانيَّة، الأُخوَّة في الله، بيت العائلة، الأُسرة السّعيدة، السّعادة الحقيقيّة، إحداث التأثير العالمي المطلوب
ألايكا مع ألايكا حلمك بين يديك

 

.........

الأُخوّة الإنسانيَّة، الأُخوَّة الإيمانيَّة، الأُخوَّة في الله، بيت العائلة، الأُسرة السّعيدة، السّعادة الحقيقيّة، إحداث التأثير العالمي المطلوب، و المزيد في هذا المحتوى، الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، من أبواب ألايكا الثابتة، في ألايكا

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى

مع ألايكا

حُلمُك بين يديك

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

امتلك عقارك الآن

امتلك عقارك الآن
يشرفنا أن نكون في خدمتك دائماً و يسعدنا أن نعمل على توفير العقار الذي تريده أنت حسب طلبك أنت

ما تؤمن به ألايكا

أؤمنُ أنا رافع آدم الهاشمي مؤسّس و مُدير عام و رئيس تحرير شركة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، الوسيطُ الاستثماريّ المسؤولُ في ألايكا، بأنَّ الأشجارَ الكبيرةَ المثمرةَ بدأت ببذرةٍ، و الأعمالَ العظيمةَ الّتي خدمت المجتمعاتَ بدأت بفكرةٍ، و أنا بفضلِ اللهِ القُدّوسِ تعالى قَد زرعتُ هذه البذرةَ، و بالاتكالِ على اللهِ عزَّ و جَلَّ أعلنتُ للعالم أجمعٍ بكلّ وضوحٍ هذهِ الفكرةَ، فلنكن أنا و أنت معاً و نزيلُ حلكةَ الظلام، يداً بيدٍ نكونُ قادرينَ على أن نحقّقَ حُلمَ الغدِ، بغضّ النظر عن عِرقك أو انتمائك أو عقيدتك أو جنسك أو جنسيّتك أو درجتك العلميَّة أو مكانتك الاجتماعيّة، أهلاً بك ضمنَ أعضاءِ فريقنا الواحد في بيتك ألايكا، معَ ألايكا حُلمُك بين يديك

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

الصعود إلى أعلى الصفحة